شركة نقل عفش

 عملية التنظيم هي الأكثر تطلبًا عندما يتعلق الأمر بالانتقال. يتعين على المرء أن يحزم جميع المناطق الفوضوية في منزله بالترتيب ، بينما يفضل معظم الناس رمي جميع ممتلكاتهم في حاويات ونقلها. ومع ذلك ، فإن هذا لن يؤدي إلا إلى تلف البضائع. ومع ذلك ، من المهم ترتيب الأشياء الخاصة بك بحيث يمكنك تسهيل عملية التفريغ وضمان وصول ممتلكاتك إلى وجهتها في قطعة واحدة. يحتوي تطبيق على بعض الإرشادات لمساعدتك على تسهيل عملية التنظيم والحفاظ عليها بشكل أكثر تنظيماً.




تنظيم الضوء

التنظيم ليس أسهل شيء يمكن تحقيقه عند التعامل مع إعادة التوطين. ومع ذلك ، مع مرور الوقت ، ستلتقط النصائح والحيل التي ستجعل الأمر أسهل. يتضمن أحدهم عدم استخدام لحم الخنزير على العناصر التي تضعها في حاويات. تفضل التعامل مع الكراتين التي تحتوي على مساحة فيها بدلاً من تلك التي يصعب نقلها. أثناء عملية التنظيم ، املأ الحاوية في منتصف الطريق ، ثم تحقق لترى مدى حجمها. إذا كانت ثقيلة بما يكفي ، يمكنك التوقف عند هذا الحد أو وضع مقالات خفيفة.

اجمع الحاويات ذات الأحجام المختلفة

سيؤدي الحصول على الحاويات بأحجام مختلفة إلى التخلص من وجود عدد كبير جدًا من الكراتين التي بها مساحة كبيرة متبقية لمجرد أنها أصبحت ثقيلة بدرجة كافية في وقت مبكر جدًا. يجب أن يكون لكل فئة عنصر مربعات مناسبة مخصصة لها ، ويمكن نقلها بسهولة أكبر.

احتفظ بالعناصر من نفس المنطقة معًا

سيكون من الأسهل بكثير ترتيب مكانك الجديد إذا تم الاحتفاظ بالعناصر من كل غرفة معًا. طريقة رائعة لمعرفة العناصر التي تنتمي إلى كل غرفة هي تخصيص لون لكل منطقة من المنزل. على سبيل المثال ، اللون الأخضر لغرفة المعيشة والأزرق للحمام والأرجواني لغرفة النوم. عندما تصل إلى وجهتك ، ضع بالونًا ملونًا خاصًا به في كل غرفة حتى يتمكن فريق الانتقال الخاص بك من معرفة مكان وضع العناصر. ومع ذلك ، لا تشدد على الأشياء التي لا يمكن تخصيصها على هذا النحو نظرًا لطولها أو كبر حجمها.

ختم الحاويات جيدا

لا تخف من الذهاب إلى لحم الخنزير مع شريط التغليف ، واستخدم قدر المستطاع للتأكد من أن حاوياتك محكمة الإغلاق. لا تحاول والاقتصاد في استخدام هذه الأداة أثناء تعريض الصناديق والممتلكات الخاصة بك للكسر. يُنصح بشراء أكثر مما تعتقد أنك بحاجة إليه. بهذه الطريقة ، لن تخاطر بالاضطرار إلى التبخير على الشريط لأنك خرجت تمامًا. تأكد من لصق كل من الجزء العلوي والسفلي بما يكفي لتحمل مسافات طويلة.

الملصقات هي أفضل صديق لك

خصص وقتًا لوضع الملصقات على جميع حاوياتك للتأكد من أنك تعرف الغرفة التي يجب أن يدخلوها. يمكنك الذهاب إلى أبعد من ذلك وتحديد العناصر الموجودة في الكرتون لتوفير الكثير من الوقت. احرص على الكتابة في كتابات مقروءه ؛ لن يساعدك الخربشة على المدى الطويل لأنك ، أو أي شخص سيساعدك في تفريغ الأمتعة ، قد ينتهي بك الأمر بعدم رؤية ما هو مكتوب.

ستحدد مدى جودة مهاراتك التنظيمية مدى سلاسة انتقالك. خذ وقتًا في تصنيف البضائع الخاصة بك وتحديد المكان الذي ستذهب إليه في مكانك الجديد. بهذه الطريقة ، يمكنك تسهيل الأمور على جميع المعنيين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شركة تنظيف بجدة

تعتبر وسائل التنظيف جزءًا أساسيًا من الحياة اليومية للحفاظ على الصحة والنظافة العامة. تتنوع وسائل التنظيف ما بين الأدوات التقليدية والمستحضر...